الأربعاء, 16 أكتوبر 2024, 15:27
الرئيسية عقارات

«ياسر عبدالله» العقارية تطرح مشروع «نوفا سكوير» باستثمارات تتخطى 7 مليارات جنيه

تعتزم مجموعة ياسر عبدالله للتطوير العقاري كل عام تعزيز مكانتها في السوق العقاري من خلال المشاركة في الفعاليات التى تهتم بتصدير العقار، ومن خلال ذلك تشارك المجموعة في الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري بمعرض سيتي سكيب مصر 2024، بمركز مصر للمعارض الدولية، حيث تستهدف الشركة من خلال المعرض تحقيق مبيعات تتخطى النصف مليار جنية .

هذا وكشف محمد وحيد مدير القطاع التجاري لمجموعة ياسر عبدالله للتطوير العقاري إن الشركة تطرح من خلال معرض سيتي سكيب مصر 2024 مشروع نوفا سكوير بإجمالي استثمارات تتخطى 7 مليارات جنيه والذي يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية ، مضيفاً أن الشركة حققت نسبة مبيعات من المشروع تتخطى 2 مليار جنيه، مشيراً إلى أن المشروع يتميز بموقع الفريد محور جمال عبدالناصر – التجمع الخامس، المحور الثالث الموازي للتسعين الشمالي و الجنوبي بمنطقة النرجس الجديدة .

وأضاف وحيد أن المشروع يتضمن مرحلتين ، تم بيع المرحلة الأولى بالكامل، مضيفاً أنه جاري تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع، كاشفاً المجموعة تخطط لطرح مشروعات جديدة سيتم الإعلان عنها قريباً.

تمتلك مجموعة ياسر عبدالله للتطوير العقاري محفظة أراضي تتخطي 2 مليار جنية، تتنوع ما بين سكنى 30 فدان، وتجاري 14 ألف فدان، بالإضافة لمحافظة متنوعة من الأرض تتخطى 12 الف فدان .

جدير بالذكر أن معرض سيتي سكيب تأسس في 2012، ويُعد من أهم المعارض الإقليمية، حيث يُعقد سيتي سكيب في مصر، السعودية، البحرين، وقطر

ويستقطب سيتي سكيب مصر أكثر من 80 مطوراً عقارياً وأكثر من 40 ألف زائر، وضم مئات المشروعات المختلفة، بحضور مشاركة قوية من كافة الجهات والمؤسسات وتحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية. وتعد النسخة الثالثة عشر هي النسخة الأكبر في تاريخ سيتي سكيب، حيث تشمل استمرار منصة “Cityscape Talks” للعام الثاني على التوالي لمناقشة التطورات العقارية، إلى جانب تنظيم مسابقة “Egypt Proptech Challenge” لأول مرة لدعم الشركات الناشئة في التحول الرقمي.