الجمعة, 20 سبتمبر 2024, 20:25
الرئيسية بنوك وتأمين

عاجل| وظائف جديدة مطلوبة بالبنك المركزي.. التفاصيل الكاملة

يبحث العديد من الشباب المصري، عن وظائف مناسبة ، ويرغب عدد كبير في العمل بالقطاع المصرفي، خاصة بالبنك المركزي المصري.

وكشف البنك المركزي المصري، عبر موقعه الالكتروني، عن حاجته لشغل عدة وظائف بقطاعات مختلفة للعمل بدار طباعة النقد الجديدة.

وأكد البنك المركزي المصري، أن الوظائف المطلوبة، هي مهندس، وكيميائي، ومصمم طباعة، وذلك للعمل بدار طباعة النقد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح البنك المركزي المصري، أن من يرغب التقدم لشغل الوظائف المعلنة، فعليه أن يكون مستوفى للشروط المطلوبة، لأنه لن يتم الاعتداد بأي طلبات غير مستوفاة للشروط المعلنة.

شروط التقدم لوظائف البنك المركزي ..

ولفت البنك المركزي المصري، إلي أنه يشترط في المتقدمين لوظيفة كيميائي، أن يكون خريجي أحد الجامعات الحكومية أو الخاصة بتقدير عام جيد على الأقل، وأن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس من كلية العلوم أو الصيدلة، والسن لا يتعدى 30 عاما في وقت الإعلان.

وتابع البنك المركزي المصري، أنه يشترط في المتقدمين لوظيفة مهندس ومصمم طباعة، أن يكون خريجي أحد الجامعات الحكومية أو الخاصة بتقدير عام جيد على الأقل، وأن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس في الهندسة أو الفنون التطبيقية أو فنون جميلة، ويفضل خبره عملية في مجال الطباعة، والسن لا يتعدى 30 عاما في وقت الإعلان.

وأوضح أن من بين الشروط أيضا، الانتهاء من تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، وأن يجتاز المتقدم جميع الاختبارات التي يقررها البنك المركزي المصري.

طريقة التقديم لوظائف البنك المركزي ..

وأشار البنك المركزي، إلي أنه من يرغب في شغل الوظيفة فعليه تقديم طلبات الوظائف على الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري، وذلك حتى غدا الأربعاء الموافق 8 مايو 2024.

ويوضح جلوبال ايكونومي، طريقة التقديم لشغل هذه الوظائف :
1- يتم الدخول على الموقع الالكتروني للبنك المركزي المصري، ثم الضغط على القائمة الرئيسية، ثم اختيار التوظيف، ثم اختيار وظائف متاحة واختيار الوظيفة المناسبة، عبر هذا اللينك https://www.cbe.org.eg/ar

2- الضغط على هذا اللينك مباشرة https://cbe.taleo.net/careersection/cbe_ex/jobsearch.ftl?lang=en ،  ثم تحديد الوظيفة المطلوبة والضغط على كلمة تقديم تظهر شاشة لتسجيل الدخول في حالة انك مستخدم جديد تقوم بانشاء حساب ثم الدخول للتقديم مباشرة، وفي حالة انك قمت بالتسجيل مسبقا تقوم بتسجيل الاسم وكلمة المرور ثم الدخول على حسابك وارفاق البيانات المطلوبة والتقدم للوظيفة.

المستندات المطلوبة لوظائف البنك المركزي المصري ..

1- صورة بطاقة الرقم القومي سارية
2- صورة المؤهل الدراسي
3- صورة شهادة الميلاد
4- صورة شهادة الخدمة العسكرية
5- السيرة الذاتية موضح بها أرقام التليفون المحمول والبريد الإلكتروني