الجمعة, 20 سبتمبر 2024, 11:51
الرئيسية بنوك وتأمين

عاجل| مفاجأة سارة من بنك مصر لعملائه

بنك مصر

أعلن بنك مصر، مفاجأة سارة لعملائه، بمناسبة “اليوم العالمي للشباب”.

بقيمة 500 مليون جنيه. بنك مصر وتنميه يوقعان اتفاقية لتمويل الشركات الصغيرة

ويقدم بنك مصر، باقة من المزايا والعروض المجانية للمواطنين في الفترة من 1 اغسطس إلى 15 أغسطس 2024، مشيرا إلي أن هذه المزايا تتضمن 20% كاش باك من الحركة المالية الأولي علي محفظة بنك مصر BM Wallet.بعد انشائها وتفعيلها.

وأوضح بنك مصر، أن هذه المزايا والعروض المجانية للمواطنين، تشمل فتح حساب جاري أو توفير بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب.

وأكد بنك مصر، أن هذه المزايا والعروض المجانية للمواطنين تتضمن الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناً، وإصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً مجاناً.

ولفت بنك مصر، إلي أنه بالنسبة للعملاء الأقل من 16 سنة يتم الاعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً TEENS ضمن برنامج الشباب.

وتابع بنك مصر، أنه بالنسبة للعملاء من 16 سنة إلى 21 سنة يتم فتح الحساب مجاناً دون الحاجة إلى موافقة ولى الامر، بالإضافة الى اصدار بطاقة BM للخصم الفوري مجاناً ضمن برنامج الشباب.

عاجل| بنك مصر يوقع مذكرة تفاهم مع فيزا لدعم الشركات الناشئة في برنامج تقدر

وأضاف بنك مصر، أته بالنسبة العملاء من 21 سنة إلى 35 سنة يتم فتح الحساب مجاناً، وإصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجاناً مع الاعفاء من مصاريف إصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي / مرابحة بالوكالة من البنك ضمن برنامج الشباب.