السبت, 21 سبتمبر 2024, 0:35
الرئيسية بنوك وتأمين

عاجل | عاكف المغربي يودع بنك مصر برسالة مؤثرة لزملائه

ودع عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، زملائه في العمل برسالة وداع مؤثرة قال فيها: ” إخواني وأخواتي، أبنائي وبناتي في بنك مصر، بعد رحلة امتلأت بالنجاح والسعادة حان وقت الوداع، أتوجه بشكري لحضراتكم جميعًا على الحب والتعاون وعلى فترة من أحلى فترات حياتي، لقد تشرفت بحضراتكم وتعلمت منكم الكثير وأهم مكسب لي من البنك هو عائلة جديدة أتشرف بها وأتمنى أن تكون على تواصل دائم.

وتوجه عاكف المغربي، بالشكر إلى محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة البنك، وإلي كافة زملائه من رؤساء القطاعات والعاملين في البنك، قبل ترك منصبه في بنك مصر.

وقال عاكف المغربي لمحمد الأتربي رئيس بنك مصر:” أخي الكبير الذي تشرفت بالعمل معه منذ بدء تعييني وحسام عبد الوهاب، أخي وزميل الكفاح.

وأضاف عاكف المغربي: أشكر رؤساء القطاعات على عملهم الدؤوب من أجل رفعة شأن البنك وتطويره، وأشكر كل زملائي على ما غمروني به من حب والعمل الجاد والإخلاص والابتكار والتي بها تحقق التغيير والطفرة في كافة أرجاء البنك وإلى لقاء قريب إن شاء الله.

من ناحية أخرى، انتهت مدة مجالس إدارات عدد من البنوك الحكومية الكبرى، ومن بينها البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

ودق جرس الإعلان الوشيك عن حركة تغييرات وتنقلات واسعة لمجالس إدارات البنوك المصرية، منها بنك مصر، والأهلي المصري، والبنك العقاري المصري، وبنك التنمية الصناعية.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تغييرات مجالس إدارات البنوك الحكومية، في غضون أيام قليلة وذلك بعد اعتمادها من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.