الخميس, 17 أكتوبر 2024, 21:36
الرئيسية بنوك وتأمين

عاجل| بنك القاهرة يتعاون مع جامعة السويس لدعمم الشمول المالى

وقع بنك القاهرة، بروتوكول تعاون مع جامعة السويس بهدف تقديم التثقيف المالي والخدمات غير المالية لطلاب الجامعة.

عاجل| تعاون بين بنك القاهرة واقتصادية قناة السويس لدعم الخطة الترويجية للمنطقة

قام بتوقيع البروتوكول، الدكتور أشرف حنيجل، رئيس جامعة السويس، ومحمد ثروت، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك القاهرة.

حضر التوقيع، الدكتورة رانيا شمعة، عميدة كلية التجارة بالجامعة، ومسؤولي الشمول المالي وقطاع الخدمات غير المالية في بنك القاهرة، في إطار استمرار بنك القاهرة في بذل الجهود المتواصلة لتحقيق أهداف الشمول المالي.

عاجل| بنك القاهرة يسوق وحدات مشروعات التنمية الحضرية بالتعاون مع عين

ويهدف البروتوكول إلى تقديم مجموعة من الخدمات، منها عقد ندوات تثقيفية للطلاب وتفعيل الخدمات المصرفية خلال فعاليات الشمول المالي.

وبموجب بروتوكول التعاون بين بنك القاهرة، وجامعة السويس، يتم تقديم الخدمات غير المالية لطلاب الجامعة من خلال مبادرة “رواد النيل“.

عاجل| بنك القاهرة يقدم أعلى سعر فائدة في مصر على حساب ميجا توفير.. يصل إلي 25%

ويتضمن البروتوكول تدريب موظفي جامعة السويس في مجالات ريادة الأعمال وإدارة المشاريع، ودعم حاضنات الجامعة بالخدمات المالية وغير المالية، ودعم منسوبي الجامعة في تأسيس مشروعاتهم الجديدة والمستقبلية بوسائل غير مالية.

وتشمل الخدمات المُقدمة تسهيل الحصول على دراسات الجدوى وخطط العمل ونماذج الأعمال لمنسوبي الجامعة، وتسهيل تسجيل النشاط والحصول على التراخيص، وتسهيل الحصول على خدمات التمويل.

وأكد الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، أن هذا البروتوكول يأتي في إطار سعي الجامعة نحو تطوير العملية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية وتدريبية شاملة تواكب المستجدات التعليمية وتخدم المجتمع.

عاجل| الأوروبي لإعادة الإعمار يقرض بنك القاهرة 50 مليون دولار

من جانبه أشار محمد ثروت رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك القاهرة، إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار جهود البنك المستمرة لدعم أهداف الشمول المالي، حيث يعمل البنك على استهداف فئات الشباب من خلال توفير حلول مصرفية متنوعة لتحقيق أهدافهم المالية وتقديم أحدث الحلول الرقمية في مصر.