الجمعة, 20 سبتمبر 2024, 20:25
الرئيسية بنوك وتأمين

تعيين نادية بيتكوفا مديرة إدارية للتأثير والشراكات في البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير EBRD

 

تم تعيين نادية بيتكوفا مديرة إدارية للتأثير والشراكات في البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير (EBRD)  ، وسيدخل التعيين حيز التنفيذ في يوليو 2024 .

و ستقوم بيتكوفا بتقديم المشورة للرئيس والإدارة العليا بشأن قياس نتائج التحول وتأثير التحول. وسيقدم فريقها، وهو جزء من نائب الرئيس للسياسات والشراكات، تقريرًا أيضًا عن نتائج التحول وتأثيره في البنك ويمثل آراء الإدارة حول تأثير التحول وإضافة عمليات البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

وقال مارك بومان ، نائب الرئيس لشؤون السياسات والشراكات: “تتمتع نادية بخبرة قوية جدًا في مجال العمليات وإدارة الأفراد وخبرة كبيرة في علاقات المانحين وتأثيرهم. سيوفر هذا مساهمة قيمة لفريق قيادة السياسات والشراكات. وإنني أتطلع إلى العمل مع نادية في دورها الجديد.

انضمت بيتكوفا، وهي مواطنة بلغارية، إلى البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في عام 2001 كمحللة في برنامج المهنيين الدوليين التابع للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ، و في عام 2009، انتقلت إلى تركيا وأمضت ثماني سنوات في مكتب الإقامة في إسطنبول، حيث تقدمت إلى منصب الرئيس الإقليمي للأعمال الزراعية في تركيا وآسيا الوسطى والقوقاز ، وفي عام 2017، تم تعيينها مديرة للشبكة الإقليمية لتمويل وتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة، وهو فريق لامركزي يضم أكثر من 150 موظفًا يعملون في مناطق البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية. خلال فترة عملها، قادت العديد من المبادرات الإستراتيجية، بما في ذلك نهج التبسيط الذي اتبعه البنك مؤخرًا للصفقات الصغيرة، والموافقة على برنامج تمويل سلسلة التوريد التابع للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية وإطلاقه.