الأربعاء, 16 أكتوبر 2024, 17:25
الرئيسية عقارات

بيتا للتطوير العقاري تشارك في سيتي سكيب مصر 2024

تشارك شركة بيتا للتطوير العقاري بمعرض سيتى سكيب مصر 2024 والذي ينطلق في الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، ويضم كبريات شركات التطوير العقاري .

كشف يوسف سمير مدير مبيعات بيتا للتطوير العقاري إن الشركة تطرح بمعرض سيتي سكيب مصر 2024 مشروعها الفريد بمدينة المستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة على مساحة 25 فدان يتضمن 28 عمارة سكنية بإجمالي 750 وحدة سكنية بمساحات مختلفة لتناسب احتياجات العملاء بالإضافة إلى 62 ڤيلا فاخرة، مشيراً إلى أن بيتا لا تستهدف المبيعات فقط بل تسعى دائما لتوسيع دائرة العملاء عن طريق المشاركة الفعالة لتقديم عروضاً وتسهيلات مميزة.

و أضاف أن الشركة تهتم دائما بالمشاركة في الفاعليات العقارية للتعرف على متطلبات العملاء، لتعزيز مكانتها ودورها الريادي بين المنافسين لتصدير عقار ذو جودة وكفاءة عالية يحقق رضى المستفيد .

هذا وتمتلك شركة بيتا للتطوير العقاري ثلاثة مشاريع بمدينة 6 أكتوبر، ونظراً لنجاح مشروعها الاول بمستقبل سيتى ، تعتزم الاعلان عن مشروع سكني جديد بالممشيى السياحي بمدينة أكتوبر خلال الأشهر القادمة.

يُذكر أن شركة بيتا للتطوير العقاري تأسست في عام 1993، وقامت بتطوير مشروعات متنوعة بشرق وغرب القاهرة تشمل مشروعات سكنية وإدارية وتجارية ونوادي، ويرأسها المهندس علاء فكري كرئيس لمجلس الإدارة، وهو نائب رئيس لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الأعمال وعضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري .

يعد معرض سيتي سكيب الحدث العقاري الأول في مصر، حيث يشكل مستقبل القطاع من خلال توفير رؤى متقدمة للمهنيين والمتحمسين حول أحدث التطورات والتقنيات، وأن النسخة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب تعتبر هي الأكبر على الإطلاق، حيث تقام على مساحة تتجاوز 40 الف متر مربع في أربع صالات عرض، بمشاركة أكثر من 80 من كبار المطورين العقاريين، ليحظى الحضور بفرصة استكشاف عروض ومشروعات حصرية في مختلف القطاعات، بما في ذلك العقارات التجارية والإدارية والسكنية .