الجمعة, 18 أكتوبر 2024, 3:23
الرئيسية عقارات

الرئيس التنفيذي لـ «New Jersey» ينفى حدوث «فقاعة عقارية» في سوق العقارات المصري

أكد المهندس رضا يوسف المدير التنفيذي لشركة نيو جيرسي للتطوير العقاري أن الاستثمار العقاري يحظى باهتمام شريحة كبيرة من العملاء، وخاصة فى ظل النجاح المشهود للدولة المصرية في تحقيق العديد من الطروحات المختلفة للأرضى الاستثمارية .

وأضاف الرئيس التنفيذي أن الشركة تسعى دائمًا لمواكبة التطورات في السوق العقارية، مشيراً إلى أن هذا يظهر جلياً من خلال فتح مكاتب خارج مصر لجزب قاعدة جديدة من العملاء، مشيراً أن الشركة بصدد فتح مكاتب في «السعودية والإمارات» لتصدير العقار المصري، وذلك نظراً للنجاح المشهود الذي تشهده تلك الدول في مجال الاستثمارات العقارية.

وفيما يتعلق بحدوث «فقاعة عقارية» فى الآونة الأخيرة، أكد في ظل توجه الدولة نحو جزب الاستثمارات الأجنبية وخاصة في المجال العقاري، فإن ذلك يجعلها قادرة على التصدى لأى محاولة لزعزعة السوق العقاري .

وحول مشاركة نيو جيرسي للتطوير العقاري في معرض سيتى سكيب مصر 2024 قال الرئيس التنفيذي للشركة إن المعرض يحظى باهتمام بالغ من جانب المطورين العقاريين ، فضلاً عن تحقيق نوع من المنافسة بين والذي يخلق فرصة جيدة للتطوير المستمر لتحقيق نجاحات مشهودة، بالإضافة إلى أنه منصة كبيرة لعرض العقارات المختلفة، التى تناسب شرائح مختلف من العملاء .

و طرحت نيو جيرسي في سيتي سكيب مصر 2024 عدد من المشروعات المتميزة جاء على رأس تلك المشروعات «جميلة» العين السخنة حيث يُقام المشروع على مساحة إجمالية 130 فدان يتضمن مرحلة أولي 50 فدان، و يتميز بإطلالة مثيرة ووجهات رائعة على البحر ، بالإضافة إلى أن مساحة المباني تشغل 9% بينما المساحة المتبقية خضراء ومشروعات خدمية لتحقيق رؤية الشركة في توفير بيئة شاملة للعملاء، و تنفيذاً لاستراتيجية الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والوصول إلى 42% طاقة خضراء بحلول عام 2030 .

وتمتلك شركة نيو جيرسي رؤية واضحة تسعى دائماً لتنفيذها بحلول 2030 وهي الإنتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها و الاستحواذ على مناطق جديدة لمواصلة مسيرة النجاح المشهود داخل سوق العقارات المصري.

يذكر أن شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري New Jersey Developments NJD لديها خبرة تتجاوز الـ 20 عاماً داخل سوق العقارات المصري، حيث تُعد واحدة من أضخم وأكثر الشركات العقارية نجاحاً، كما استطاعت الصعود بسرعة بالغة من نظراً للثقة الكبيرة التى تحظى بها من من العملاء .