الأربعاء, 16 أكتوبر 2024, 19:17
الرئيسية طاقة

أوربت للتطوير العقاري تشارك في سيتي سكيب بـ مارينا هيلز

تشارك مجموعة شركات أوربت للتطوير العقاري بمعرض سيتى سكيب مصر 2024 والذي ينطلق في الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، ويضم كبريات شركات التطوير العقاري .

وكشف احمد عماد رئيس قطاع المبيعات بأوربت القابضة أن المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر 2024 تأتي ضمن رؤية الشركة لتعزيز تواجدها داخل السوق العقاري والتواصل الدائم مع شريحة أكبر من العملاء لتقديم أفضل العروض للمشروعات الجديدة.

وتابع عماد ” من خلال سيتي سكيب نطرح أحدث المشاريع الجاري تنفيذها ، حيث نشارك هذا العام بمشروع «بلاتينيوم» في الغردقة، بالإضافة إلى منتجع مارينا هيلز والذي يضم شقق سكنية و شاليهات فندقية بمساحات مختلفة لتناسب احتياجات جميع العملاء، وذلك بمنطقة وسط العين السخنة بالكيلو 82 على طريق السويس الزعفرانة، حيث يستمتع سكان مارينا هيلز بإطلالات خلابة على مارينا اليخوت ونادي اليخوت بوادي الدوم” .

وأشار أن الموقع الرئيسي للمنتجع يوفر سهولة الوصول إلى وسائل الراحة والترفيه، حيث يقع بالقرب من بورتو السخنة ومول السخنة، أكبر مركز تسوق في المدينة، بالإضافة إلى أن منتجع مارينا هيلز على بعد 4 كم فقط من مشروع الجلالة الشهير الذي يضم المدارس والجامعات والمستشفيات والفناق.

و تمتلك مجموعة أوربت القابضة محفظة استثمارية تبلغ 200 مليار جنيه داخل السوق المصري، وبفضل الخبرة في إنشاء مشاريع على طول سواحل البحر الأحمر، حققت الشركة سمعة قوية بفضل ثقة عملائها داخل وخارج مصر، كما تضع أوربت دائمًا الأولوية للعثور على الموقع المثالي لكل مشروع، سواء كان للوحدات السكنية أو الأعمال التجارية.

يذكر أن سيتي سكيب يعد الحدث العقاري الأول في مصر، حيث يشكل مستقبل القطاع من خلال توفير رؤى متقدمة للمهنيين والمتحمسين حول أحدث التطورات والتقنيات، وأن النسخة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب تعتبر هي الأكبر على الإطلاق، حيث تقام على مساحة تتجاوز 40 الف متر مربع في أربع صالات عرض، بمشاركة أكثر من 80 من كبار المطورين العقاريين، ليحظى الحضور بفرصة استكشاف عروض ومشروعات حصرية في مختلف القطاعات، بما في ذلك العقارات التجارية والإدارية والسكنية.