الجمعة, 20 سبتمبر 2024, 0:39
أسواق عالمية أسواق مصر صحة ودواء

أطباء صينين تؤكد: نبات العصفر يعالج بعض الأمراض ويتم إنتاجه في الصين بنحو 80%

كشف الدكتور قونغ شويه تشونغ مدير قسم امراض الكلى مستشفى شنغهاي للطب الصيني التقليدي، بأن نبات العصفر التي يتم زراعته في مصر، تحديداً على ضفاف النيل يساعد في علاج العديد والعديد من الأمراض المتعلقة بالالتهاب والقصور الكلوي، ويخفف الالام، مؤكداً أن نبات العصفر يتم زراعته وإنتاجه في الصين بنحو 80%.

مدير إعلام حكومة شنغهاي: 2024 عام الشراكة المصرية الصينية

يأتي ذلك في إطار، انطلاق المؤتمر الترويجي لمدينة شنغهاي الساحرة، بعنوان “دخول الطب الصيني التقليدي على طراز شنغهاي الى مصر”، اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024؛ والذي يهدف الى التوعية بمفهوم التطوير المبتكر لثقافة الطب الصيني التقليدي على طراز”شنغهاي، القاهرة”من خلال أنماط مختلفة مثل محاضرة “ثقافة الطب الصيني التقليدي على طراز شنغهاي”.

وتم خلال المؤتمر التوعية بمفهوم التطوير المبتكر لثقافة الطب الصيني التقليدي على طراز «شنغهاي : القاهرة» من خلال أنماط مختلفة مثل محاضرة «ثقافة الطب الصيني التقليدي على طراز شنغهاي»، واستعراض مساعدة خبراء الطب الصيني التقليدي في شنغهاي للعيادات المجانية والخيرية في دول القارة الإفريقية.

عاجل| «ويبكو» للبترول تخطط وصول ميناء الحمراء لسعة إجمالية تقدر بـ 10.5 مليون برميل

جدير بالذكر، حضر المؤتمر zhang chao yang نائب سفير الصين لدى مصر، و ما شياو هونغ نائب دائرة الدعاية والإعلام في لجنة الحزب لبلدية شنغهاي ورئيسة جمعية شنغهاي للنشر الثقافي الدولي، والسفير علي الحفني نائب رئيس جمعية الصداقة المصرية الصينية د. علي عبد الحليم مدير المتحف المصري، و مجدي منير رئيس تحرير جريدة الاهرام المصرية، و اسلام عفيفي رئيس مجلس ادارة جريدة الاخبار المصرية، و تشين إي تشون مدير المكتب الإعلامي للحكومة الشعبية لبلدية شنغهاي ،وتاو فنغ، نائب رئيس تحرير صحيفة التحرير اليومية جيه فانغ دايلي.

مدير مدرسة مشكاة: الشعور والتنفس بعمق يساعد كثيراً في دراسة الطب الصيني